دخول الاعضاء

اسم المستخدم
كلمة المرور
الدخول متخفى
نسيت كلمة المرور؟
ارسال كود التفعيل
تسجيل عضوية جديدة

6 همسات للمقبلات على الزواج فى اول لقاء


همسات للمقبلات على الزواج فى اللقاء الأول :
1-  لا داعى للتوتر والخوف فخوفك عزيزتى الفتاة المقبلة على الزواج قد يعطى انطباعات خاطئة عن شخصيتك فقد يتملكك الجمود الذى يعطى انطباع بأنك غير موافقة على الزواج او قد يعطى انطباع بأنك شخصية كئيبة او مملة, لذا ننصحك بأن تحرصى على ضبط انفعالاتك وحاولى ان تكوني  طبيعية قدر رالأمكان .

2- لابد ان تتذكر الفتاة المقبلة على الزواج ان الهدف من المقابلة الأولى هو معرفة درجة تقبل الشخصية ليس الا , وليس المطلوب منها اي قرارات  متسرعة  قد تندم عليها .

3- ننصح الفتاة  المقبلة على الزواج بأن  تنصت جيدا لكل ما يقوله العريس وان تحرص على الرد على اسئلته ببساطه وبأسلوب غير مفتعل , كما يجب ان تحرص على الأتصال البصري به فمن حق الفتاة ان تحدد ملامح العريس ولكن فى نفس الوقت الحياء مطلوب فلاداعى لأطاله النظر فى العريس .

4- تقع بعض  البنات المقبلات على الزواج فى خطأ فادح اثناء اللقاء الأاول بالخطيب , فقد تقوم الفتاة بألقاء اسئلة كثيرة ومتوالية على العريس حتى يشعر العريس انها تحولت الى " المفتش كرومبو " , لذا ننصح الفتاة بعدم التسرع فى معرفة كل المعلومات الخاصة بالعريس فى الجلسة الأولى فمن المستحيل ان تتعرف على حياة شخص فى مرة واحدة .

5- لابد ان تعى الفتاة المقبلة على الزواج كلامها ووقعه على العريس عندما تتحدث اليه فلايجب مثلا التحدث معه بود اكثر من اللازم ولا تزمت وتحفظ ليس له داعى فالوسطية فى مثل هذه المواقف هى انسب الحلول حتى تعطى انطباعات سليمة عن شخصيتها .

6- لابد ان تتفادي الفتاة المقبلة على الزواج القاء الأسئلة المحرجة على العريس  مثل " انت خجول كدة ليه ؟ او انا مش فهمة كلامك خالص ممكن تفهمنى اكتر ؟ قد تكون هذه الأسئلة تلقائية وعفوية من الفتاة المقبلة على الزواج ولكن بالطبع العريس يقف فى موقف لا يحسد ويشعر بالتوتر والخجل هو ايضا لذا  يجب ان تعي الفتاة هذا الأامر وان تساعده على تخطى الموقف من خلال الأستفهام بأسلوب ودود غير هجومى حتى لا يشعر انه مقصر فى توصيل المعلومات وبالتالى يشعر بضعف شخصيته امامها .

اقرأ ايضا

بيع واشترى أى حاجة على الانترنت